سامسونغ تبتكر طريقة جديدة للسخرية من آبل

سامسونغ تبتكر طريقة جديدة للسخرية من آبل

من المعروف أن الحرب الضروس بين الشركتين العملاقتين الكورية الجنوبية سامسونغ و الأمريكية آبل على أشدها و مستمرة منذ سنوات, و إن كانت بعض فصول هذه المشاحنات تدور في ساحات المحاكم فإن فصولا أخرا تتم على مستوى الإعلام, ويبدو أن سامسونغ برعت في ذلك من خلال حملات السخرية من منتوجات منافستها.

و اليوم ترتكز الحملة الإعلامية المضادة لسامسونغ في منافسة غريمتها آبل على إحدى أهم نقاط ضعف هاتفها الذكي الآيفون, نقطة الضعف هذه تتمثل في استقلالية بطارية الجهاز و التي تعتبر مشكلا يؤرق بال مستخدمي الآيفون  بل و قد تحد حتى من تنقلاتهم الخارجية و هو الشيء الذي ركزت عليه الشركة الكورية في حملاتها الإعلانية.

و كانت سامسونغ قد أطلقت عدة حملات دعائية في الشهور الأخيرة على شكل فيديوهات تتناول موضوع ضعف استقلالية البطارية لدى هاتف الآيفون مستعملة كلمة "Wall Hugger" لوصف مستخدمي الآيفون.

و حسب وسائل الإعلام العالمية ومن بينها (CNET) فالمستجد في هذا الموضوع هو الحملة الإعلانية الأخيرة التي إختارت سامسونغ القيام بها في المطارات الأمريكية خصوصا مطارات (نيويورك و شيكاغو) حيث قامت بوضع ملصقات إعلانية في هذه المرافق تسخر فيها بطريقة ذكية من مشكلة استقلالية بطارية آيفون و تقارنها بقدرات بطارية هاتف Galaxy S5 خصوصا مع خاصية Power Saving Mode و التي تسمح بترشيد الطاقة و تخزينها.

و يبقى السؤال هو هل ستنجح الحملة الجديدة في دفع مستخدمي الآيفون لتغيير قرارهم و استخدام هواتف سامسونغ ؟
شاهد أيضاً × +

صديقي,اِدا أعجبك الموضوع رجاً قم باضافة تعليق لتشجيعنا على اِضافة المزيد .. شكرا

عن عالم الكمبيوتر?

مدونة عالم الكمبيوتر عبارة عن مدونة بسيطة تضم حلقات متسلسلة نتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية ، مدونة تأسست سنة 2014 حيث نأمل أن نصبح معروفين في كافة ربع الوطن العربي ، نؤمن أننا سنقوم بإضافة كبيرة للمحتوى العربي ولو بشيئ بسيط ، نتعلم بشكل مستمر نشارككم بكل جديد ، نهتم بإستفساراتكم كما لو كانت ملكنا، فريقنا فريق واحد رغم أنه متكون من شخص واحد لكنه يعمل بجنون .

احصائيات المدونة

  • عدد المواضيع :

    1587

  • عدد التعليقات :

    163838

  • عدد المشاهدات :

    2,941,583

Statistics

أرشيف المدونة

محرك البحث للمدونة