عاجل +18 ! تطبيق يسمح لك بتعديل صور النساء و تجريدهم من ملابسهم X-Nudes

طور أحد المبرمجين تطبيقا انتشر في  جميع أنحاء العالم  تطبيق  DeepNude ، وهو التطبيق الذي "يخلع ملابس " من النساء  بأدوات الذكاء الاصطناعي وجعلهن عراة بجودة تشبه الواقع.

وأثار التطبيق الذي يحمل اسم DeepNude، وهو مخصص لأجهزة الكمبيوتر، ويستخدم الذكاء الصناعي، انتقادات واسعة بسبب الأضرار التي يمكن أن تسببها الصور الزائفة، ما أدى إلى إغلاقه بعد يوم واحد من تلقيه اهتماما واسع النطاق عبر وسائل الإعلام.


وبالأمس رأوا مطوروه أيضا كيف لا  يستطيع خوادمهم تحمل مثل هذا الحمل الزائد من الزوار ، ومن خلال تغريدة اعترفوا بأنهم "قللوا كثيرًا" من الاهتمام الذي يمكن أن تثيره هذه الأداة.
على أي حال ، بدا في البداية أنهم تباهوا بوجود الكثير من التنزيلات ، وفي الوقت نفسه اعتذروا للأشخاص الذين قاموا بتنزيله والصبر على أولئك الذين حاولوا تثبيته.


وقال الفريق المطور للتطبيق إن "احتمال إساءة استخدام الناس للتطبيق مرتفع للغاية"، وحذروا من مشاركة نسخ من البرنامج عبر الإنترنت قائلين إنه سيكون ضد شروط خدمة التطبيق.

تطبيق كاميرا "ذكي" يزيل الأشخاص غير المرغوب فيهم من صورك
ولن يتم عرض DeepNude أو إطلاق إصدارات أخرى منه، لكن الفريق يعترف بأن بعض النسخ بالتأكيد ستتسرب عبر الإنترنت.

واستخدم التطبيق المتاح لنظامي التشغيل "ويندوز" وLinux، الذكاء الصناعي لتغيير الصور وجعل الشخص يبدو عاريا.


يجب ألا ننسى أنه كان يعمل فقط مع النساء (إذا قمت بإرفاق صورة لرجل كان فسيظهر رجل عاري مع ثدي امرأة ومهبل). على أي حال ، قالوا أيضا أنهم يعملون على إصدار من التطبيق للذكور.

وطور DeepNude من قبل مبرمج يعرف باسم ألبرتو، وبيع التطبيق لبضعة أشهر قبل الجدل الواسع الذي أثير حوله في الفترة الأخيرة.

يمكنك زيارة موقع DeepNudes من هنا 
يمكنك زيارة حساب DeepNudes  تويتر من هنا
شاهد أيضاً × +

شارك المقالة عبر:

صديقي,اِدا أعجبك الموضوع رجاً قم باضافة تعليق لتشجيعنا على اِضافة المزيد .. شكرا

عن عالم الكمبيوتر?

مدونة عالم الكمبيوتر عبارة عن مدونة بسيطة تضم حلقات متسلسلة نتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية ، مدونة تأسست سنة 2014 حيث نأمل أن نصبح معروفين في كافة ربع الوطن العربي ، نؤمن أننا سنقوم بإضافة كبيرة للمحتوى العربي ولو بشيئ بسيط ، نتعلم بشكل مستمر نشارككم بكل جديد ، نهتم بإستفساراتكم كما لو كانت ملكنا، فريقنا فريق واحد رغم أنه متكون من شخص واحد لكنه يعمل بجنون .

احصائيات المدونة

  • عدد المواضيع :

  • عدد التعليقات :

    163838

  • عدد المشاهدات :

Statistics

أرشيف المدونة

محرك البحث للمدونة