تشغيل لعبة Counter-Strike من متصفحك و بدون تثبيت مجانا

كانت Counter-Strike هي اللعبة التي بدأها الكثيرون في ألعاب الرماية عبر الإنترنت. حتى يومنا هذا ، لا يزال الآلاف من الأشخاص يلعبون الإصدار الكلاسيكي من CS 1.6 على الرغم من الشعبية الكبيرة التي تتمتع بها لـ CS: GO . الآن ، يمكنك تشغيل الإصدار الكلاسيكي مجانًا من المتصفح.


هذا ممكن بفضل فريق CS-ONLINE.CLUB. لدى هذا الأخير خوادم في روسيا وكندا والهند والولايات المتحدة والبرازيل وألمانيا. يمكنك الدخول إليها مجانًا وتشغيل جميع أنواع أوضاع اللعبة دون تسجيل أو دفع أي شيء ، والقدرة على تشغيل خرائط مثل de_dust و de_dust2 و cs_assault و cs_italy. يمكنك أيضًا إنشاء السيرفر الخاص بك  للعب مع الأصدقاء.


للعب Counter-Strike مجانًا ، يجب أن نذهب إلى موقع CS-ONLINE.CLUB. نختار فيه خوادم المنطقة التي نريد اللعب فيها  ، وانقر على Connect.
بمجرد أن  نضغط  Connect ، سيتم تنزيل جميع المواد اللازمة للعب اللعبة. ستختلف هذه المرة اعتمادًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك واتصالك .


من هناك ، يمكننا لعب اللعبة بشكل مريح في المتصفح ، حيث يتم تعيين اسم "لاعب" متبوعًا برقم عشوائي. الأداء جيد بما يكفي للعب في المتصفح ، وعن تجربة تبلغ سرعة ping على  سيرفر ألماني 60 مللي ثانية ، مقارنة بـ 90 مللي ثانية على سيرفر روسي .
  1. الرابط : CS-ONLINE.CLUB
شاهد أيضاً × +

شارك المقالة عبر:

صديقي,اِدا أعجبك الموضوع رجاً قم باضافة تعليق لتشجيعنا على اِضافة المزيد .. شكرا

عن عالم الكمبيوتر?

مدونة عالم الكمبيوتر عبارة عن مدونة بسيطة تضم حلقات متسلسلة نتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية ، مدونة تأسست سنة 2014 حيث نأمل أن نصبح معروفين في كافة ربع الوطن العربي ، نؤمن أننا سنقوم بإضافة كبيرة للمحتوى العربي ولو بشيئ بسيط ، نتعلم بشكل مستمر نشارككم بكل جديد ، نهتم بإستفساراتكم كما لو كانت ملكنا، فريقنا فريق واحد رغم أنه متكون من شخص واحد لكنه يعمل بجنون .

احصائيات المدونة

  • عدد المواضيع :

  • عدد التعليقات :

    163838

  • عدد المشاهدات :

Statistics

أرشيف المدونة

محرك البحث للمدونة