تحميل لعبة GTA V النسخة الرسمية الكاملة الآن مجانا و بطريقة قانونية - التحميل مقسم الى 18 لينك

Greand Thieft Auto V  هي  واحدة من الألعاب الأكثر مبيعًا في التاريخ ، الآن ستكون متاحة مجانًا تمامًا  في متجر Epic Games للكمبيوتر  ، إنها اللعبة الكاملة التي ستتمكن من الحصول عليها مجانًا لفترة محدودة حتى 21 مايو بعد هذا التاريخ لن تستطيع تحميلها مجانا .  لذلك سارع لتكون لك إلى الأبد.
إذا لم تتح لك الفرصة للعبها الآن ، فهذا هو الوقت المناسب. ما عليك سوى الانتقال إلى موقع Epic Games Store  وإنشاء حسابك ، أو الدخول باستخدام الحساب الذي سبق لك فتحه. يمكنك استخدام حساب PlayStation Network أو Xbox أو إنشاء حساب Epic (نفس الحساب الذي تستخدمه في Fortnite).
بمجرد الوصول إلى الويب ، سيكون عليك تنزيل تطبيق Epic Games ، الذي يسمح لك بإدارة التنزيلات ، والاطلاع على العروض الترويجية والألعاب التي لديك بالفعل. إنه مشابه جدًا لـ Steam.
بمجرد الدخول إلى برنامج Epic الذي تم تسجيل الدخول إليه بالفعل ، سيتعين عليك الانتقال إلى المتجر أو قسم SHOP ، اعتمادًا على لغتك على جهاز الكمبيوتر. هناك ستحصل على الألعاب و انقر على ترويج GTAV واطلبها. ثم سوف يمنحك الوصول إلى  تنزيلها وبعد ذلك لعبها...
  1. أذكر مرة أخرى أن العرض مستمر حتى 21 ماي 2020 لذلك سارع : GTA 5
أما أصحاب لأنترنت البطيء الدي لا يستطيع تحميل 90Gb من متجر Epic فلا تقلق سأعطيك عدة روابط يمكنك تحميل اللعبة منها ماعليك الا الدخول الى حسابك على epic وقم بأخد اللعبة في حسابك...
تم تحميل لعبة gta v من epic games واعادة رفعها في مركز رفع mediafire وذللك بالنسبة لكبر حجمها  التحميل مباشر مقسم الى 18 لينك كل لينك فيه حوالي 4.88 جيغابايت والاخير حوالي 3 جيغابات :
Part01    Part02    Part03
Part04    Part05    Part06
Part07     Part08    Part09
Part10     Part11    Part12
Part13     Part14    Part15
Part16     Part17    Part18
  1. لأن أخي بعد تحميل اللعبة من اللينكات و فك الضغط عليها طبع تصبح ملف واحد به ملفات اللعبة سنحتاجها لاحق
  2. لأن ماعليك الا التحميل Epic Games Luncher من هنا  
  3. و الدخول الى حسابك الدي قمت بأخد منه للعبة GTA V من قبل و حاول تحميل اللعبة من المتجر لمدة 5 دقائق فقط لكي ينشاء لك ملف التبيث 
  4. لأن ماعليك الا توقيف التحميل و الخروج من Epic Luncher و البحث عن الملف تثبيث الدي تم انشاءه من طرف المتجر غالبا مايكون "C:\Program Files\Epic Games\GTAV" 
  5. لأن نقوم بنسخ الملفات الدي قمنا بفك الضغط عنها في المرحلة لأولة و نقوم بلصقها هنا و الموافقة على لأستبدال "C:\Program Files\Epic Games\GTAV "
  6. الخطوة لأخيرة هي اعادة تشغيل Epic Luncher ليقوم بتحقق من ملفات اللعبة و يقوم بتحميل حوالي 300Mb حق التحديث و مبروك عليك GTA V 
  1. حد الأدنى لتشغيل GTA V :
◘ CPU: Intel Core i5 3470 @ 3.2GHz (4 CPUs) / AMD X8 FX-8350 @ 4GHz (8 CPUs)
◘ OS: Windows 10 64 Bit, Windows 8.1 64 Bit, Windows 8 64 Bit, Windows 7 64 Bit Service Pack 1.
◘ VIDEO CARD: NVIDIA GTX 660 2GB / AMD HD 7870 2GB.
◘ SOUND CARD: 100% DirectX 10 compatible.
شاهد أيضاً × +

شارك المقالة عبر:

صديقي,اِدا أعجبك الموضوع رجاً قم باضافة تعليق لتشجيعنا على اِضافة المزيد .. شكرا

عن عالم الكمبيوتر?

مدونة عالم الكمبيوتر عبارة عن مدونة بسيطة تضم حلقات متسلسلة نتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية ، مدونة تأسست سنة 2014 حيث نأمل أن نصبح معروفين في كافة ربع الوطن العربي ، نؤمن أننا سنقوم بإضافة كبيرة للمحتوى العربي ولو بشيئ بسيط ، نتعلم بشكل مستمر نشارككم بكل جديد ، نهتم بإستفساراتكم كما لو كانت ملكنا، فريقنا فريق واحد رغم أنه متكون من شخص واحد لكنه يعمل بجنون .

احصائيات المدونة

  • عدد المواضيع :

  • عدد التعليقات :

    163838

  • عدد المشاهدات :

Statistics

أرشيف المدونة

محرك البحث للمدونة