افضل 10 تطبيقات لمشاهدة أجدد الأفلام والمسلسلات بالترجمة و التحميل لسنة 2020 مجانا

مهما اختلفت أراء الناس لكن تبقى مشاهدة الأفلام من هاتفك هي طريقة رائعة لإمتاع نفسك. إذا كنت أحد مستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل اندرويد ، فسترى العديد من تطبيقات الأفلام المختلفة ، ولكن ما هي الأفضل؟ في ما يلي 10 من أفضل تطبيقات تحميل الأفلام المجانية للاندرويد .

  1. تطبيق Tubi TV
يحتوي تطبيق Tubi TV على عدد كبير جدًا من الأفلام المجانية، والمصنفة بدقة إلى فئات حسب النوع (مثل أفلام الدراما، الرومانسية، الكوميديا، الرعب، الغموض…إلخ) أو حسب الأفلام المميزة والأكثر شعبية خلال فترة زمنية مُعينة. بصورة عامة، ستعثر على الأفلام القديمة والجديدة هناك، إلى جانب ذلك، فهو يوفر جودات افلام مختلفه ومشغل الفيديو الخاص به يشمل الكثير من المميزات ويعمل بسلاسة. علاوًة على ما سبق، ستلاحظ أن كل الأفلام لها ترجمات متوفرة بلغات متعددة، من بينها اللغة العربية.
تستطيع استخدام التطبيق بمجرد تشغيله على هاتفك الاندرويد، ولكن هناك إمكانية لإنشاء حساب حيث يمكنك تسجيل الدخول وإنشاء قائمة بكل الأفلام التي ترغب في مشاهدتها. علمًا بأن التطبيق مدعوم في كثير من المنصات الأخرى، فيمكنك استكمال مشاهدة أي فيلم من الكمبيوتر، أو التابلت بدلًا من الهاتف. هناك أيضًا خيارًا لتسجيل الشاشة أثناء العرض، وهذا يمنحك فرصة مشاهدة أفلامك المفضلة بدون إنترنت. في النهاية، جرّب التطبيق وتصفح الافلام المتوفرة، فهو متوفر في المتاجر مجانًا على أي حال.

  1. تطبيق Yidio
تطبيق Yidio يعُد مصدر ملائم للغاية بالنسبة للكثيرين في إطار العثور على الأفلام، نظرًا لأنه يستضيف الكثير من خدمات بث وإنتاج الأفلام العالمية، ستلاحظ أن معظم الأفلام المجانية المتضمنة ليست موجودة فى التطبيق نفسه، بل سيقوم Yidio بتوجيهك إلى العديد من تطبيقات الأفلام المجانية الأخرى حيث يمكنك مشاهدة الفيلم المختار مجانًا اونلاين.


المشكلة الوحيدة أن هناك الكثير من الأفلام المدفوعة المدرجة بالإضافة إلى تطبيقات الأفلام التى تحتاج إلى اشتراك. غير ذلك، يتيح لك التطبيق إدارة مكتبة أفلامك المفضلة بكفاءة عالية والبحث عن الافلام المناسبة للنوعية المعتاد عليها، كما يقدم لك معلومات مهمة عن كل فيلم كالتقييم، والوصف، وقائمة الممثلين. واجهة التطبيق تسهل كل شيء، حيث تخبرك أين يمكنك مشاهدة الفيلم، وكيف، وكم سيكلفك إذا كان متاح بشكل مدفوع.
  1. تطبيق Popcornflix
تطبيق Popcornflix هو أيضًا تطبيق أفلام مجاني يقدم مجموعة رائعة من الأفلام العالمية المجانية ذات الجودة العالية مرتبة حسب فئات مختارة بعناية. يعرض لك التطبيق الأفلام المضافة حديثًا إلى قاعدة البيانات في أعلى الصفحة الرئيسية، مما يجعله مناسبًا لهؤلاء الذين يبحثون عن أجدد الأفلام لمشاهدتها.


أيضًا يقدم التطبيق محتوى حصري لا يتوفر في أي تطبيقات منافسة، يسمى Popcornflix Originals. يتمتع التطبيق بسلاسة في بث وعرض الأفلام، مع مشغل فيديو متضمن يتميز بالثراء من ناحية الخواص المفيدة التي تقدم تجربة مشاهدة رائعة. يتيح لك Popcornflix كذلك مشاهدة المسلسلات التلفزيونية مجانًا، بحيث لا يقتصر فقط على محتوى الأفلام.

  1. تطبيق Pluto TV
يُعرف تطبيق Pluto TV بأنه من أكثر تطبيقات لمشاهدة الافلام مجانا ثراءً بالمميزات. على الرغم من أن واجهة المستخدم الخاصة به بسيطة، إلا أنه مع الاستخدام المتكرر ستكتشف بنفسك مميزات فريدة لا تتواجد في أي تطبيق آخر في هذه القائمة. عندما تفتح التطبيق لأول مرة، يتم عرض قسم البرامج التلفزيونية المجانية للمشاهدة من داخل التطبيق، لكن هناك علامات تبويب مخصصة لعرض الأفلام وكذلك المسلسلات التلفزيونية المجانية.
خذ وقتك في تصفح المحتوى، بالتأكيد ستجد أفلام رائعة هناك. يوفر التطبيق أيضًا بث مباشر مجاني لبعض القنوات التليفزيونية التى تعرض الافلام الحصرية، مع مجموعة قنوات آخرى تقدم محتويات مختلفة. مشغل الفيديو الخاص بالتطبيق جميل جدًا وبسيط، مع توفر خدمة ترجمة للافلام بلغات كثيرة للغاية. يمكنك كذلك إنشاء حساب لتخصيص التطبيق حسب احتياجاتك.

  1. تطبيق SnagFilms
تطبيق SnagFilms هو تطبيق رائع يحتوي على مجموعة كبيرة من الأفلام والبرامج الوثائقية المستقلة حسنة السمعة أي التي نالت تقييمات جيدة من قبل النقاد. التطبيق يتيح لك مشاهدة الافلام باعلي دقة مع مشغل فيديو نظيف ولا يحتوي إلا على الخيارات اللازمة لتوفير تجربة مشاهدة أفضل. عدد كبير من الأفلام التي يستضيفها التطبيق مجانية تمامًا. 


تجدر الإشارة إلى أن التطبيق مدعوم ببعض الإعلانات، شأنه شأن معظم تطبيقات لمشاهدة الافلام مجانا ولكن الإعلانات ليست مزعجة أو متطفلة أو متكررة. ربما أكثر شيء نال إعجابنا في هذا التطبيق هو استهدافه للأفلام الكلاسيكية المستقلة، لكن هناك أيضًا الكثير من الأفلام الحديثة.

  1. تطبيق IFLIX 
تطبيق أي فليكس لديه واجهة أنيقة وسهلة وأظن أن الجميع يمكنه استخدامه. يمكنك مشاهدة أو تحميل أي فيلم بجودة عالية الوضوح يمكنك أيضا مشاهدة الأفلام حتى إذا كان لديك اتصال بالإنترنت بسرعة منخفضة عن طريق ضبط دقة الفيديو. 


ماذا لو أقول أنه يمكنك مشاهدة أي فيلم مفضل لديك أومسلسل على أي جهاز خاص بك؟ نعم، فمن الممكن هذا مع تطبيق أي فليكس . هذا التطبيق يوفر لنا كل مانريد مشاهدته في مكان واحد .

  1. تطبيق Watan Flix
وطن فليكس هو تطبيق متخصص بعرض احدث واهم المسلسلات والأفلام والبرامج العربية مجاناً، بجودة عالية وبشكل تفاعلي غير مسبوق في عالم الترفيه.

ستجد على التطبيق جميع فئات المسلسلات من أكشن ، دراما ، عائلي وغيرها من الفئات ، واجهة التطبيق سهلة وبديهية ، التطبيق مجاني تماما وبدون إعلانات .

  1. تطبيق  Morpheus TV 
يعد Morpheus TV أحد أفضل التطبيقات الترفيهية لأجهزة اندرويد في الوقت الحالي. فهو يقدم لك المحتوى عالي الجودة بجودة HD من جميع أنحاء العالم. 


يمكنك مشاهدة كل ذلك دون أي تكلفة. لديه الكثير من المحتوى ، أحدث الحلقات ، الأفلام الوثائقية ، وغيرها. أفضل شيء عن تطبيق هو أنه يحتوي على مجموعة ضخمة من الأفلام والحلقات .

  1. تطبيق Mobdro 
موبدرو هو تطبيق آخر من أفضل تطبيقات الأفلام الذي يوفر لك مجموعة واسعة من أحدث أفلام هوليوود / بوليوود، والبرامج التلفزيونية، والرسوم المتحركة والأحداث الرياضية. يمكنك الاستمتاع  بجميع محتوياته مجانا دون أي تسجيل. 


التطبيق يتيح لك مشاهدة قنوات التلفزيون أيضا مثل شبكة الكرتون، كنن، بي بي سي نيوز، على سبيل المثال لا الحصر. كما يتم تقدير جودة البث بشكل جيد. 

  1. تطبيق نتفلكس المعدل | Netflix Mod 2020 :


‏ لا نستطيع وصف التطبيق الجديد الناتج من التعديل على تطبيق Netflix الرسمي ، ولا تكفي الكلمات لشرحة بالتفصيل نترك لك أن تكتشف التطبيق بنفسك بعد تحميل وتثبيتة على هاتفك الذكي ، شاهد مجاناً أفضل الأفلام الأجنبية على هاتفك الذكي ، بدون تقطيع وجودة عالية وبدون مشاكل.
  1. تطبيق Khalidoudz Tv
و كهدية لكم أعرض لكم تطبيق خاص بمدونة عالم الكمبيوتر يعني هده المدونة فهو تطبيق اختصاصه بث مباشر لمعضم القنوات الرياضة و الترفيهية بجميع جوداتها و مجانا و بسرفرات قوية و ثابتة 


لكن هناك قسم خاص بعرض أخر لأفلام الدي صدرت على السنما كفلم The Joker 2019 أو El Camnio 2019 أو Hobs And Show خاصة بسلسلة الفلم الشهير Fast And Furiousطبعا بجودة عالية 720P 1080P مرفق بالترجمة العربية طبعا .. فرجة ممتعة 

شاهد أيضاً × +

شارك المقالة عبر:

صديقي,اِدا أعجبك الموضوع رجاً قم باضافة تعليق لتشجيعنا على اِضافة المزيد .. شكرا

عن عالم الكمبيوتر?

مدونة عالم الكمبيوتر عبارة عن مدونة بسيطة تضم حلقات متسلسلة نتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية ، مدونة تأسست سنة 2014 حيث نأمل أن نصبح معروفين في كافة ربع الوطن العربي ، نؤمن أننا سنقوم بإضافة كبيرة للمحتوى العربي ولو بشيئ بسيط ، نتعلم بشكل مستمر نشارككم بكل جديد ، نهتم بإستفساراتكم كما لو كانت ملكنا، فريقنا فريق واحد رغم أنه متكون من شخص واحد لكنه يعمل بجنون .

احصائيات المدونة

  • عدد المواضيع :

  • عدد التعليقات :

    163838

  • عدد المشاهدات :

Statistics

أرشيف المدونة

محرك البحث للمدونة